تطلق النسخة التجريبية النهائية من وندوز windows 7

اذهب الى الأسفل

حصري تطلق النسخة التجريبية النهائية من وندوز windows 7

مُساهمة من طرف warez lahlou في الإثنين 18 مايو - 20:58




أعلنت شركة مايكروسوفت Microsoft عن طرح الإصدارة التجريبية الأخيرة من نظام التشغيل وندوز Windows 7 و في الموعد المحدد . ويعتبر ويندوز 7 أحدث نظم التشغيل التي توصلت إليها الشركة العملاقة، آملة في تجنب أخطاء "ويندوز فيستا" الذي انتجته منذ عامين وعانى معه الكثير من مستخدمي أجهزة الحاسب الآلي. ويمكن لجميع المستخدمين تحميل الإصدارة التجريبية مباشرة من هنـــا .





تطلق النسخة التجريبية النهائية من وندوز windows 7 149582

وتتوقع مايكروسوفت أن يصل عدد المستخدمين ممن سيقومون بتحميل هذه النسخة الجديدة من نظم التشغيل إلى ما يقرب من ثلاثة ملايين شخص. ونظريا لن تنفد هذه النسخة حتى يونيو/حزيران 2010، ولكن من المنتظر أن تبدأ مايكروسوفت في التسويق لويندوز 7 في أقرب وقت ممكن وغالبا في الخريف المقبل.ووفقا لتقارير إخبارية، فإنه من المحتمل أن تبدأ شركة Acer لتصنيع الحواسب الآلية في بيع أجهزة "لاب توب" مزودة بويندوز 7 في أكتوبر/تشرين أول المقبل.


تطلق النسخة التجريبية النهائية من وندوز windows 7 150161



ومن الطريف أن نظام التشغيل الجديد يتمتع بميزة تعرف باسم Windows XP Mode التي ستسمح للمستخدمين والشركات الصغيرة والكبيرة تنفيذ تطبيقات ويندوز XP مباشرة عبر ويندوز 7. و اخيرا .. فان اصدار هذه النسخة سيتيح لمن يريد استخدام النظام لمدة عام كامل دون الحاجة لشراؤه حيث تنتهي صلاحية هذة الإصدارة التجريبية بعد عام واحد تقريبا من هذة اللحظة علما بأن مستخدمي الإصدارات التجريبية من نظام التشغيل Windows 7 لا يتاح لهم إمكانية تحديث الإصدارة التجريبية الى النسخة النهائية عند صدورها و لكن سيلزمهم إعادة تنصيب النسخة النهائية من جديد بشكل كامل عند صدورها

_________________
تطلق النسخة التجريبية النهائية من وندوز windows 7 M5zn-26f54ba00b
warez lahlou
warez lahlou
المشرف العام
المشرف العام

عدد المساهمات : 189
نقاط : 469
تاريخ التسجيل : 19/03/2009

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى